جهازك لا يدعم تشغيل الفيديو

الحلقة الثامنة من برنامج ذاكرة إذاعة

الحلقة الثامنة من برنامج ذاكرة إذاعة

في هذه الحلقة الاديب الليبي محمد مصطفى المصراتي والمازني يبعث من جديد ومذيع حلقتنا عاطف عبد الجواد وحديث التي شيرت قصة الاسماء ولكل منا من اسمه نصيب وقول العلامة حسن الكرمي على المثل القائل اعيا من باق.