جهازك لا يدعم تشغيل الفيديو

من يملك الطريق إلى قلب الرجل؟

يقول المثل إن "أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته". لا عجب إذن أن تبذل بعض الزوجات قصارى جهدهن لطبخ أشهى الأكلات. لكن المشكلة أن بعض الأزواج، لا يسد رمقهم إلا أكل أمهاتهم. دينا وقاف تتسائل: لماذا؟

معظم رجال بريطانيا كما يبدو بفضلون أكل الأم على أكل الزوجة. بل إن خمسة وسبعين بالمائة من الرجال البريطانيين، بموجب استطلاع للرأي، قالوا إن اعتراضهم على طريقة تحضير الطعام تسبب مشاجرات مع زوجاتهم. والأمر ليس حكراً على البريطانيين طبعاً، إذا يمكن أن نستمع في تقرير دينا وقاف إلى عدة نماذج، طريفة أحياناً، لأشخاص يفضلون طعام الأم على الزوجة. فما السبب، وما نتائج ذلك؟ استمعوا إلى هذا التقرير‎.